أخبار عاجلة
علاء مبارك يرد على شائعة وفاة والدته سوزان -
الأهلي بطلا لدوري "الكاتا" للرجال والسيدات -
سلة سموحة للسيدات تتفوق على الشمس -

ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل

ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل
ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل
أحمد قاسم نشر في صدى البلد يوم 01 - 11 - 2019

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الخميس، وبشكل مفاجئ تغيير مقر إقامته من مدينة نيويورك إلى ولاية فلوريدا وذلك بشكل دائم.
وقال ترامب في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "أصبحت أعشق البيت الأبيض وأتمنى أن أقيم فيه للسنوات الخمس المقبلة، لكن عائلتي وأنا سنجعل منتجع بالم بيتش في ولاية فلوريدا مقر إقامتنا الدائم".
وأضاف: "أنا أحب نيويورك وشعبها وسأظل أحبها، لكن على الرغم من أني أدفع ملايين الدولارات في المدينة كضرائب كل عام أتلقى معاملة سيئة من بعض الزعماء السياسيين سواء في المدينة أو الولاية نفسها".
وكان مجلس النواب الأمريكي قد صوت رسميًا، أمس الخميس، على إجراءات عزل ترامب، والمصادقة على مشروع قانون يقضي بإطلاق جلسات علنية حول هذه المساءلة، ما جعل ترامب يجن ويهاجمهم.
وصوت 232 شخصًا على القرار، بينما رفضه 196، حيث عارضه الجمهوريون، وانضم إليهما اثنان فقط من الديمقراطيين، هما النائب جيف فان درو من نيوجيرسي، والنائب كولين بيترسون من مينيسوتا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب يعلن تغيير مقر إقامته الدائم.. تفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق ترودو يناقش مع الرئيس المكسيكي ورئيس وزراء تايلاند تعزيز العلاقات الثنائية
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك