أخبار عاجلة
لماذا يُنصح بمضغ العلكة بعد الطعام؟ -
جريمة في الذاكرة.. فتاة تذبح أمها في عيد الأم -

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز"

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها الكورى الجنوبى سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير ، خلال مواجهة إيفرتون بالجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" ، وبالتالي سيكون متاحا للاعب التواجد ضمن تشكيلة توتنهام في الجولة القادمة أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزى.

جاء قرار الاتحاد الإنجليزى بعدما أكدت الإعادات التليفزيونية أن الإصابة التي تعرض لها جوميز لم تكن بسبب تدخل سون مباشرة، على الرغم من إشهار البطاقة الحمراء للاعب الكوري.

وشهد تعادل السبيرز 1-1 مع إيفرتون، في الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي الممتاز، تعرض جوميز لإصابة قوية بكسر وخلع في الكاحل الأيمن، إثر تداخل عنيف من قبل سون، الذي تعرض للطرد في تلك اللقطة.

وهتفت بعض جماهير "التوفيز" ضد سون بسبب تورطه في الإصابة التي تعرض لها أندريه جوميز، قبل أن يستنكر النادي تصرفات بعض جماهيره.

وأصدر نادي إيفرتون بيانا رسميا نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قال فيه: "إيفرتون يحقق في وجود واقعة سلوك عنصري من قبل أحد المشجعين خلال لقاء توتنهام".

وواصل البيان: "إيفرتون يدين بشدة أي شكل من أشكال العنصرية، أي تصرف عنصري لا مكان له في ملعبنا، أو نادينا أو مجتمعنا أو كرتنا".

يذكر أن سون دخل في حالة من البكاء بعد تعرفه على حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرتغالي في المباراة، رغم تعرضه للطرد على الفور.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يلغي طرد "سون" بسبب إصابة "جوميز" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

السابق شاهد.. نرمين الفقي تتعرض للسخرية لهذا السبب (صور)
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك