أخبار عاجلة
النسخة الثالثة من " chocolat de couverture " -
جونيور أجايي ينضم إلى مستشفى الأهلي -

المغرب أول بلد إفريقي يحصل رسميا على ترخيص لاستخدام تقنية VAR في البطولة المحلية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المغرب أول بلد إفريقي يحصل رسميا على ترخيص لاستخدام تقنية VAR في البطولة المحلية من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

 اعتبارا من يوم السبت 9 نوفمبر من العام الحالي، سيتم استخدام تقنية "VAR" لأول مرة بتاريخ كرة القدم في المغرب والقارة الأفريقية.

 

وأعلنت الجامعة الأمريكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، حصولها على ترخيص من المجلس الدولي لكرة القدم "الإيفاب" باستعمال "VAR" لأول مرة في تاريخها وتاريخ القارة الأفريقية.

 

وسيتم تطبيق التقنية لأول مرة ضمن المباراة التي ستجمع الدفاع الحسني الجديدي والإتحاد البيضاوي السبت 9 نوفمبر، ومباراة الأحد 10 نوفمبر والتي ستجمع فريقي حسنية أكادير ضد المغرب التطواني، والتي تندرج ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات كأس العرش، ليعتبر المغرب أول دولة أفريقية تطبق التقنية في مبارايات كرة القدم، بحسب موقع "أخبارنا".

 

وتتيح تقنية "VAR" للحكم النظر والتدقيق في الفيديوهات التي تم التقاطها للاعبين من عدة زوايا، لتقرير الحكم الصحيح واتخاذ القرار السليم أثناء المباراة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب أول بلد إفريقي يحصل رسميا على ترخيص لاستخدام تقنية VAR في البطولة المحلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

السابق البابا يزور قبرص عام 2020
التالى التليفزيون هذا المساء.. رئيس "أسواق مصر": مشروع شارع 306 يعمل على حماية الشباب.. أستاذ طب نفسى: فيلم إسماعيل يس فى مستشفى المجانين ليس واقعيا.. رئيس قناة السويس: السفن المحملة بـ"المخدرات والرقيق" ممنوع مرورها