أخبار عاجلة
صفقة مُدوية.. هل يحسمها الهلال أم النصر ؟ -
بالفيديو.. إعلامي اتحادي يستفز جماهير النصر -

الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها

الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها
الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها
محمد بركات نشر في الوطن يوم 09 - 11 - 2019

قال الدكتور اللواء عبد الوهاب الراعي استاذ علوم الإدارة المساعد بالأكاديميات الأمنية والعسكرية، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لاختبارات كشف الهيئة للقبول بكلية الشرطة يعد تقديرا خاصا لدور هيئة الشرطة في أداء رسالتها لتحقيق الطمأنينة والأمن بربوع البلاد، في إطار التعاون والدعم المستمر من القوات المسلحة.
وأضاف الراعي أن مظاهر هذا التقدير في واقع الحدث ذاته، حيث أنه لأول مرة بالتاريخ لرئيس دولة منذ إنشاء أكاديمية الشرطة بمسمياتها السابقة حضور فاعلية من هذا النوع في ظل مسؤولياته الضخمة.
واستطرد الراعي أن تلك الزيارات التاريخية لرئيس الدولة تمنح مزيد من الثقة والأمان والتفاؤل للمواطن ولأعضاء هيئة الشرطة بالمؤسسة الأمنية والتي تسعى دوما لتطوير أداءها الأمني على جميع محاور الأمن اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا والواقع يقرر ذلك.
ويري الراعي أن هذا السعي نحو التطوير الأمني يتم بالتوازي مع إرادة معلنة نحو التحسين المستمر لخدمات الداخلية في مجالات الرعاية الإنسانية والصحية لجمهورها الداخلي بالخدمة والمعاش وأيضا الخارجي من المواطنين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الراعي: حضور السيسي كشف الهيئة للشرطة تقدير خاص لرسالتها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق قصف جوي ومدفعي يستهدف مواقع وتجمعات للمليشيا في عدة مناطق بصعدة
التالى اليمن.. وكالة: تضاعف إيرادات المليشيات الحوثية بنسبة 500 في المائة