أخبار عاجلة

“لودر شالهم من على الأرض في ليلة العمر” مصرع عروسة منذ قليل بعد زواجها بدقائق والعريس حالته خطيرة والفرح تحول لجنازة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“لودر شالهم من على الأرض في ليلة العمر” مصرع عروسة منذ قليل بعد زواجها بدقائق والعريس حالته خطيرة والفرح تحول لجنازة نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

خلال الآونة الأخيرة تكررت بشكل كبير حوادث العوسين في ليلة زفافهما أو في الصباحية، فأحياناً يتم مصرع العروسين نتيجة حادث سير بعد أو قبل الزفاف، وأحياناً عريس يقتل عروستة، وفي يعض الأوقات عريس يقتل نفسة بالرصاص، وخلال هذا الرابط بعض حوادث العرسان ليلة الدخلة أو الصباحية.

واليوم لقت عروسة منذ قليل مصرعها بينما أصيب العريس بإصابات خطيرة تم على إثرها نقله إلى المستشفى، وذلك بعد عقد قرانهما بدقائق قليلة، حيث كان العروسين يستقلان دراجة نارية، واصطدم بهما لودر كبير وتوفيت العروسة في الحال وأصيب العريس بإصابات بالغة.

العروسين
العروسين

وفور وقوع الحادث في مدخل قرية شرنقاش والتي تتبع مركز طلخا بمحافظة الدقهلية تم استدعاء سيارتين إسعاف على الفور، إلا أن العروسة لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

كما تبين من التحريات أن العريس يدعى محمود جمعة ويبلغ من العمر 23 سنة، والعروسة تدعى غالية جمال يوسف وتدعى غالية جمال يوسف، وأنهما قاما بعقد القران وبعد ذلك خرجا سوياً مستلين الدراجة النارية للعريس فاصطدم بهما لودر وتوفيت العروسة وأصيب العريس.

العريس وعروسته
العريس وعروسته

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “لودر شالهم من على الأرض في ليلة العمر” مصرع عروسة منذ قليل بعد زواجها بدقائق والعريس حالته خطيرة والفرح تحول لجنازة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق خبير اقتصادي: «انخفاض جديد في سعر الدولار أمام الجنيه المصري».. فيديو
التالى بالصور السيطرة علي حريق هائل بشارع البوستة محافظة الشرقية