أخبار عاجلة

اللواء هشام آمنة يتابع خطة تطهير الترع والمصارف والمجاري المائية بالبحيرة

اللواء هشام آمنة يتابع خطة تطهير الترع والمصارف والمجاري المائية بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة المضي قدماً في تنفيذ خطة تطهير جميع الترع والمصارف بنطاق المحافظة، لضمان وصول المياه إلى الترع وتسهيل عملية ري الأراضي الزراعية، وكذا توعية المواطنين بضرورة المشاركة في الحفاظ عليها من التلوث، والاستعداد لاستقبال موسم الشتاء والأمطار .

مشيراً إلى التنسيق والمتابعة المستمرة لكل جهود إدارة الري والصرف وتدعيمها بالمعدات الجديدة لتطهير الترع والمصارف والمجاري المائية ورفع المخلفات أولًا بأول وإزالة أي مخلفات من أكوام الحشائش والبوص والهيش وغيرها وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .

وقامت مديرية الري بالبحيرة بعمل تطهير ونزع حشائش مصرف وصلة إيتاي/شبراخيت من ك 3.800 حتى ك 7.250 تطهير ونزع حشائش مصرف نكلا العنب بإيتاي البارود وأعمال صيانة تباطين فرع 3 الرش الشرقية بزمام هندسة ري شرق الطريق وتطهير ترعه الحرفة بهندسة ري أبو حمص. 

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اللواء هشام آمنة يتابع خطة تطهير الترع والمصارف والمجاري المائية بالبحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

السابق بالصور السيطرة علي حريق هائل بشارع البوستة محافظة الشرقية
التالى بالصور السيطرة علي حريق هائل بشارع البوستة محافظة الشرقية