أخبار عاجلة
الدوليون ينتظمون في مران الأهلي اليوم -
أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء -
عابد فهد يشيد بأداء هبة طوجي في "هوس" -
نيتفليكس -
عابد فهد يشيد بأداء هبة طوجي في "هوس" -

ليستر سيتي يرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي بالفوز على أرسنال بهدفين دون رد

ليستر سيتي يرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي بالفوز على أرسنال بهدفين دون رد

 واصل فريق ليستر سيتي عروضه القوية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق فوزا ثمينا على حساب ضيفه أرسنال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة.

سجل هدفي ليستر سيتي، جيمي فاردي في الدقيقة 68، وجيمس ماديسون في الدقيقة 75، ليحقق ليستر سيتي الانتصار الرابع على التوالي في الدوري، بعد فوزه في الجولات الثلاث الماضية على كل من بيرنلي بنتيجة 2-1، وساوثهامتون بنتيجة 9-0، وكريستال بالاس 2-0.
الفوز رفع رصيد ليستر سيتي إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول البريميرليج، بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، والذي سيلعب غدا أمام ليفربول في قمة لقاءات المسابقة، بينما توقف رصيد أرسنال عند 17 نقطة في المركز السادس.

 


اعلان مصر للطيران

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ليستر سيتي يرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي بالفوز على أرسنال بهدفين دون رد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

السابق عاجل.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي قرب العاصمة السورية دمشق
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك