أخبار عاجلة
برشلونة يخطط لعقد صفقتين في الصيف المقبل -
هند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»  -
وكيله : سكرينيار أقرب لريال مدريد -

وجبات فطور تمنح أطفالك الطاقة في الشتاء

وجبات فطور تمنح أطفالك الطاقة في الشتاء
وجبات فطور تمنح أطفالك الطاقة في الشتاء

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وجبات فطور تمنح أطفالك الطاقة في الشتاء

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

يؤكد خبراء الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، ما يتطلب من الأمهات تقديم الأطعمة التي تمنح الأطفال الطاقة والدفء، حتى يمكنهم مواجهة برودة الجو المتوقعة، وكذلك لتقوية جهاز المناعة، لمواجهة أمراض الشتاء المعدية.

5 أطعمة تمنح أبناءك الطاقة والنشاط طوال اليوم الدراسي

وتشير دكتور تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، إلى أن وجبة الإفطار من الوجبات الأساسية، التي يجب أن تركز عليها الأمهات طوال فترة الشتاء، واختيار مكوناتها بعناية، لتنمح الأطفال الطاقة وتحفز عمل جهاز المناعة.

وتقدم دكتورة تيفني قائمة لإفطار صحي، يمنح أجساد أبنائك الدفء والطاقة التي تدوم لفترة طويلة.

العسل على الريق
امنحي ابنك ملعقة كبيرة من العسل على الريق، فهو يخلصه من أي التهابات في الحلق، وكذلك من السعال، كما يمكنك إضافته لكوب الشاي أو العصير الطبيعي، لأنه كذلك يمنح الجسم الطاقة التي تمنحه الدفء، كما أنه سهل الهضم، مما يساعد في وصوله إلى مجرى الدم بسرعة.

الشوفان باللبن
أول وأهم طبق يجب أن تقدميه لأبنائك في وجبة الإفطار، هو الشوفان باللبن الدافئ، فهو وجبة متكاملة غنية بالألياف والكربوهيدرات المفيدة، وهو ما يحتاجه الجسم للحصول على الطاقة التي تمنحه الدفء.

خبز القمح الكامل
لا تنسي أن تضعي خبز القمح الكامل مع وجبة الإفطار، فهو غني بالبروتين والكربوهيدرات والكثير من المواد المغذية، التي تمد الجسم بالطاقة والدفء في الشتاء.

الموز
وأخيرا أضيفي الموز للتحلية، فهو غني بالبوتاسيوم والكربوهيدرات، التي تمنح الجسم الطاقة التي تستمر معه لأطول وقت، كما أنه يبعث على الدفء.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وجبات فطور تمنح أطفالك الطاقة في الشتاء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق حبس 8 متهمين بحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة في الجيزة
التالى 2 من الأساقفة يشاركان في اجتماع "التربية الدينية" بالمجمع المقدس