أخبار عاجلة
فالنسيا يتحرك لتعويض مورينو -
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء -

المكتب التنفيذي لنقابات شركة النفط يعقد اجتماعه الطارئ بمأرب

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

9920b4c57c.jpg
المكتب التنفيذي لنقابات شركة النفط يعقد اجتماعه الطارئ بمأرب

كتب

متابعات_السعودية نيوز

عقد المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات شركة النفط اليمنية أمس في مدينة مأرب اجتماعه الطارئ تحت شعار وقف التدخلات الغير قانونية في اختصاصات شركة النفط اليمنية.

 

ودعا الاجتماع – الذي حضره مدراء الدوائر في الإدارة العامة ومدراء فروع الشركة وأعضاء مجلس تنسيق النقابات – الجهات ذات الاختصاص إلى تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الوزراء ومخرجات اجتماع الرياض التي توصي الجهات ذات العلاقة لتمكين الشركة ووازرة النفط من منشآتها وعدم التعاقد أو تجديد عقود في منشآت الدولة وأصولها.

 

وناشد الاجتماع القيادة السياسية ودولة رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير النفط والمعادن حماية القوانين المنظمة لعمل الشركات النفطية وفقا لقانون الإنشاء لكل شركة، وردع الفاسدين الذين يسعون للعبث في القطاع النفطي والصرح الهام والركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني وتدمير مؤسساته المختلفة.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المكتب التنفيذي لنقابات شركة النفط يعقد اجتماعه الطارئ بمأرب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السعودية نيوز

السابق أوقاف الأردن: جهود دبلوماسية لفك الحظر عن الشيخ عكرمة صبري
التالى بالفيديو.. كلاب ضالة تهجم على عائلة أثناء خروجها من منزلها بالدمام