أخبار عاجلة

وزير الرياضة: صعود المنتخب لأولمبياد طوكيو نجاح منظومة كاملة وليس فردي

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 01:17

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ما وصل له المنتخب الأوليمبي من إنجاز بصعوده لأولمبياد طوكيو 2020 نجاح منظومة كاملة، وليس نجاح فردي.

وهنأ صبحي، لاعبو المنتخب خلال برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد، قائلاً: "مبروك لكل مصر التأهل للأولمبياد، سعداء به بكل تأكيد الأداء مشرف للغاية، لاعبو المنتخب يلعبون بقلوبهم وعقولهم وبفكر وثقافة كبيرة".

وأردف: "جميعنا نفخر بذلك، أتمنى أن نستكمل المشوار ونحقق اللقب الأفريقي في المباراة النهائي، ما حدش بينجح لوحده، جميعنا ندعم ونساند، بداية من رئيس الجمهورية والرياضة جزء من المنظومة، فنحن نعيش الآن حالة فريدة مع منتخب مصر الأوليمبي".

البدري يهنئ شوقي غريب والمنتخب الأولمبي بالتأهل لأولمبياد طوكيو

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن جهود كبيرة تبذل من أجل عودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، متابعًا: "هدفنا أن تكتمل المنظومة بعودة الجماهير، والوزارة تساند اتحاد الكرة واللجنة الخماسية من أجل عودتهم".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرياضة: صعود المنتخب لأولمبياد طوكيو نجاح منظومة كاملة وليس فردي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق بدء العمل في إنشاء كليتين جديدتين بجامعة الأزهر بمحافظة أسوان
التالى تعزيز الإجراءات الأمنية حول كنائس الإسكندرية لتأمين الاحتفال بعيد الغطاس