أخبار عاجلة
زيلينسكي يزور دونباس قبل لقاء بوتين -
صور.. أحمد العوضي يتعرض لحادثة على إنستجرام -

مناظرة بين رئيس الوزراء البريطاني جونسون وزعيم المعارضة كوربين لأول مرة

قام رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون وزعيم المعارضة جيريمي كوربين بأول مناظرة وجها لوجه في أول مناظرة انتخابية ثنائية بين رئيس الوزراء وزعيم المعارضة.

 

 وبدأ جونسون الحملة الانتخابية لحزب المحافظين الحاكم، وعليه يستمر مجلس الوزراء في تسيير أعمال الحكومة حتى الإعلان عن نتائج الانتخابات القادمة، وقال من أمام مقر إقامته الرسمي في داوننج ستريت "دعونا ننجز البريكست"، وأضاف أن زعيم حزب العمال جيريمي كوربين سيسبب المزيد من الاضطرابات بتنظيم استفتاءين جديدين على عضوية البلاد في الاتحاد الأوروبي واستقلال اسكتلندا.

ويركز جونسون حملته على "اعتبار أنه الوحيد القادر على تنفيذ عملية خروج المملكة من الاتحاد في الموعد المحدد في 31 يناير 2020، وأضاف قائلا "انضموا إلينا لإنجاز البريكست والمضي قدما بهذا البلد ، وإلا فإن الخيار البديل في العام المقبل هو أن نمضي عام 2020 بأكمله في مزيد من التردد والتأجيل".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مناظرة بين رئيس الوزراء البريطاني جونسون وزعيم المعارضة كوربين لأول مرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

السابق ضبط صاحب مصنع بحوزته 5.5 طن معسل ومستلزمات إنتاج مجهولة في المرج
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح