هطولات مطرية منتصف الأسبوع وأجواء باردة في نهايته

هطولات مطرية منتصف الأسبوع وأجواء باردة في نهايته
هطولات مطرية منتصف الأسبوع وأجواء باردة في نهايته

هطولات مطرية منتصف الأسبوع وأجواء باردة في نهايته

يبدأ مساء غد منخفض متوسط الفعالية منشؤه البحر المتوسط دافئ نسبياً وينتهي يوم الأثنين القادم لتكون فرصة هطول الأمطار خلال اليومين القادمين على الشريط الساحلي وأجزاء من المناطق الشمالية والوسطى والجزيرة مهيأة بينما تضعف فرصة الهطول في باقي المناطق وفق المتنبئ الجوي شادي جاويش.

وأوضح جاويش في تصريح لـ سانا أن ذروة الهطولات المطرية تكون مساء الغد مع توقع حدوث زخات رعدية من المطر مصحوبة بحبات البرد أحياناً وتضعف الفعالية الجوية تدريجياً يوم الأثنين حيث يميل الجو إلى الاستقرار مشيراً إلى أن درجات الحرارة تكون خلال يومي المنخفض أعلى من معدلاتها.

وبين جاويش أنه بعد يوم الإثنين تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجياً نتيجة تحول الرياح إلى شرقية باردة وجافة ويكون الجو شديد البرودة يومي الجمعة والسبت القادمين في كل المناطق مع وجود فرصة ضعيفة لهطول الأمطار مساء الأربعاء وصباح الخميس موضحاً أن الهطولات المطرية تأتي من خلال المنخفضات الجوية بينما تغير درجات الحرارة يكون من تغير مصدر كتلة الرياح.

علي عجيب

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هطولات مطرية منتصف الأسبوع وأجواء باردة في نهايته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أوقات الشام

السابق بالفيديو.. أحمد موسى يقف بالجزمة على صور قيادة الإخوان:«أسف أننا وسخنا المكان»
التالى رئيس الوزراء يهنئ منتخب اليد بالفوز بـ «أمم أفريقيا» والتأهل لـ «طوكيو»