أخبار عاجلة
كم دفع الأهلي في كهربا؟ -
خالد الغندور يؤدي التمارين الرياضية داخل الجيم -
النصر يسعى لضم العراقي محمد قاسم -

محمد صلاح: لاعبي الزمالك هم سبب تراجع نتائج الفريق

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 04:27

قال محمد صلاح، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن فترة التوقف للاعبي نادي الزمالك تكون "مؤلمة جدًا" ولا يحقق اللاعبون نتائج في بدايتها.

وأكد "صلاح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "هاني حتحوت"، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن لاعبي الزمالك هم العنصر الأبرز في تراجع النتائج للفريق وعليهم أن يبذلوا المزيد من الجهود لعودة الفريق إلى سكة الانتصارات، موضحًا إلى أن غياب روح فانلة الزمالك خلال الشوط الثاني من مباراة مازيمبي الكونغولي كانت السبب المباشر في خسارة اللقاء بثلاثة أهداف والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكمل"صلاح"، أنه في حال وجود تعثر لصرف مستحقات اللاعبين لمدة شهر أو شهرين لا يعتبر ذلك مبررًا لخسارة المباريات ويجب على اللاعبين أن ينتظروا حتى تتحسن الأمور.

وتابع "صلاح"، أنه تلقى عددًا من العروض التدريبية خلال الفترة الماضية وليس الزمالك من ضمنهم حتى الآن، قائلًا: إن ارتباط اسمه بالقلعة البيضاء شرف كبير.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد صلاح: لاعبي الزمالك هم سبب تراجع نتائج الفريق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق أسير فلسطيني يواصل إضرابه عن الطعام ل 72 يومًا
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح