أخبار عاجلة
بومبيو يصل الرباط في زيارته الأولى للمغرب -
أسير فلسطيني يواصل إضرابه عن الطعام ل 72 يومًا -
إيران: سنواصل برنامج الصواريخ الباليستية -

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء تكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وبارداً نسبياً الى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صفا

السابق الاتحاد الأوروبي يستكمل تجديد القيادة مع تولي فون دير لاين رئاسة المفوضية الأوروبية
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح