أخبار عاجلة
الامارات: افتتاحيات صحف الإمارات -
جوارديولا وميسي …تاريخ كتبه العشاق -

وزير النقل يكشف ما قاله الرئيس بعد تعطل ماكينات حفر أنفاق السويس

وزير النقل يكشف ما قاله الرئيس بعد تعطل ماكينات حفر أنفاق السويس
وزير النقل يكشف ما قاله الرئيس بعد تعطل ماكينات حفر أنفاق السويس

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه بكى في اليوم الأول لبدء أعمال الحفر في مشاريع أنفاق قناة السويس بعد تعرض ماكينات الحفر للعطل.

وتابع الوزير، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه بادر إلى ذهنه حينها أن مصر ستتعرض للانتقادات كون أن أعمال الحفر لم تتم في اليوم الأول وأن مصر لا تمتلك الخبرة في مجال الحفر.

وأضاف المهندس كامل الوزير، أن أعمال حفر قناة السويس بدأت في يوم 6 أغسطس 2018 وفي فجر 7 أغسطس بكى حينها بعد توقف أعمال الحفر.

وكشف وزير النقل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بالاتصال به بعد صلاة فجر ذلك اليوم الذي تعطلت فيه ماكينة الحفر وأبلغ الرئيس حينها أنه شعر بالحزن الشديد مع توقف أعمال الحفر في اليوم الأول وقال له : «وحياة دموعك يا كامل ربنا هيوفقنا».

وأشار وزير النقل إلى أن الرئيس السيسي يتابع كل التفاصيل في المشاريع ويعرف أسماء المقاولين والعمال بالأسم فهذا سر النجاح.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير النقل يكشف ما قاله الرئيس بعد تعطل ماكينات حفر أنفاق السويس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الاتحاد الأوروبي : تركيا تنتهك القوانين الدولية بخطط التنقيب عن الغاز في المتوسط
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»