أخبار عاجلة

بعد قليل.. محاكمة 215 متهمًا في قضية كتائب حلوان

بعد قليل.. محاكمة 215 متهمًا في قضية كتائب حلوان
بعد قليل.. محاكمة 215 متهمًا في قضية كتائب حلوان

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 09:58

تشهد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، بعد قيل استكمال محاكمة 215 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ كتائب حلوان.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي وعضوية كلا من المستشار عصام أبو العلا و المستشار حسن السايس وامانة سر المشرف العام بمأمورية طرة حمدى عبد التواب.

كانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات «لأنهم في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولى المتهمون من الأول حتى الحادي والثلاثين قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي».

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد قليل.. محاكمة 215 متهمًا في قضية كتائب حلوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق المتحدث باسم جيش الاحتلال يحيي ذكرى الهولوكست
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»