أخبار عاجلة
رحيم يقدم اغنيه "أهديتك" (فيديو) -
المكسيك تعتقل نحو 800 مهاجر من أميركا الوسطى -

شركة «ون بلس» تطرح هاتفها الجديد في هذا الموعد

تواصل- فريق التحرير:

نشر موقع 91Mobile صورًا لتصميم هاتف مرتقب من شركة «ون بلس» خلال العام المقبل، وذلك استنادًا إلى تسريبات نُشرت على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة الصينية عن هاتف (ون بلس 8) خلال النصف الأول من عام 2020، كما يُتوقع أن تعلن عن نسخة بمواصفات أقوى تحت اسم (ون بلس 8 برو) OnePlus 8 Pro، ولكن يبدو أن الشركة تعمل على نسخة بمواصفات أقل قد تحمل اسم (ون بلس 8 لايت) OnePlus 8 Lite.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول يظهر الهاتف مصممًا بالأبعاد الثلاث، بالإضافة إلى العديد من الصور، التي تكشف عن شاشة مسطحة ذات نتوء في المنتصف على غرار هاتف (جالاكسي نوت 10) من سامسونج، كما سيأتي مع كاميرتين خلفيتين.

وأشار الموقع إلى أن الصور تعرض تصميمًا شبيهًا بهواتف (جالاكسي إس11)، و(جالاكسي نوت 10 لايت)، و(جالاكسي أي91) المرتقبة من سامسونج.

كما أشار إلى أن الشاشة قد تأتي بقياس يتراوح بين 6.4 بوصات، و 6.5 بوصات. ويُلاحظ أيضًا وجود منفذ من نوع USB-C، وغياب منفذ سماعات الأذن التقليدي.

وبحسب التسريبات، سيأتي (ون بلس 8 لايت) مع زجاج خلفي منحنٍ باللون الأزرق المتدرج، وكاميرات خلفية ضمن نظام مستطيل. كما سيأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة التي قد تكون من نوع OLED.

يُشار إلى أن شركة (ون بلس) كانت قد أطلقت في عام 2015 هاتف (ون بلس إكس) OnePlus X الذي قدم مواصفات أقل من الهاتف الرئيسي لذلك العام، لذا قد تعيد الشركة الكرة مع هاتف (ون بلس 8).

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شركة «ون بلس» تطرح هاتفها الجديد في هذا الموعد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

السابق المغرب اليوم/ هل تنهي تداعيات الأزمة الليبية الخلافات بين دول الاتحاد المغاربي؟
التالى رسميًا.. أمريكا تمنع دخول الأجانب للبلاد بهدف الولادة بدءً من اليوم