أخبار عاجلة
«جل جديد» يعمل على منع تسوس الأسنان -
القيمة النهائية لصفقة اريكسن -
برلماني: 3 سيناريوهات لإصدار قانون المحليات -
أرسنال يسعى لرفع راتب نجمه خوفا من ريال مدريد -
مانشستر يونايتد يحسم موقف سولشاير -

وزارة التعليم العالي تغلق كيانًا وهميًّا بالجيزة

وزارة التعليم العالي تغلق كيانًا وهميًّا بالجيزة
وزارة التعليم العالي تغلق كيانًا وهميًّا بالجيزة

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 10:45

في إطار جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمواجهة الكيانات الوهمية، تلقى د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريرًا مقدمًا من السيد عطا رئيس قطاع التعليم حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة فى مداهمة الكيانات التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص.

أشار التـقـرير إلى قــيام لجــنة الضبطية القضائيـــة بمداهــمة المنشأة المسماة (المركز الدولي للتدريب الكائنة 59 شارع إيران، متفرع من شارع محي الدين أبوالعز- الدقي– الجيزة)، حيث تبين أن هذه المنشأة تنظم دورات تدريبية، وتمنح دبلومات وشهادات في مجال العلاج الطبيعي دون ترخيص، وتدعي كذبًا اعتمادها من إحدى الجامعات المصرية ووزارة الخارجية المصرية.

وقد أصدر الوزير قرارًا بغلق المنشأة المذكورة، كما قام بمخاطبة محافظ الجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

كما وجه د. عبد الغفار بتكثيف جهود لجنة الضبطية القضائية خلال الفترة المقبلة؛ لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تمارس العملية التعليمية دون ترخيص، حفاظًا على مصالح الطلاب وأولياء الأمور وضمانًا لعدم التلاعب بهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة التعليم العالي تغلق كيانًا وهميًّا بالجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق آلاف المصلين يؤدون صلاة فجر الامل رغم عراقيل الاحتلال وهطول الأمطار
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»