ترامب متوعدًا إيران عقب اقتحام السفارة : ستدفعون ثمنًا باهظًا

ترامب متوعدًا إيران عقب اقتحام السفارة : ستدفعون ثمنًا باهظًا
ترامب متوعدًا إيران عقب اقتحام السفارة : ستدفعون ثمنًا باهظًا

أطلق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء أمس الثلاثاء، تهديدا شديد اللهجة إلى إيران، مؤكد أن ستدفع ثمنا باهظا على خلفية اقتحام السفارة الأمريكية في العراق من قبل محتجين.

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر، "تم نقل عدد من مقاتلينا ومعداتنا العسكرية الأكثر فتكًا في العالم إلى موقع السفارة في بغداد".

وأضاف في تغريدة أخرى، "نحمل إيران المسؤولية الكاملة عن أي خسائر بشرية أو مادية في سفارتنا ببغداد".

وتابع "أقول لإيران إنها ستدفع ثمنا باهظا جدا نتيجة اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد وهو تهديد وليس تحذيرا".

ويتظاهر الآلاف بمحيط السفارة الأمريكية بالعاصمة العراقية بغداد، منذ صباح اليوم، احتجاجا على قصف أمريكي استهدف مواقع لقوات الحشد الشعبي قبل يومين.

اقرأ أيضاً: لحظة مرّغت أنف أمريكا بالوحل.. متظاهرو العراق يقتحمون سفارة واشنطن في بغداد ويطالبون بإغلاقها.. ومحللون: يريدون إخراج القوات الأجنبية من بلادهم

وأعلن الحشد الشعبي العراقي إصابة أكثر من 62 من المحتجين أمام السفارة الأمريكية، جراء إطلاق أمن السفارة الرصاص والقنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين الرافضين للقصف الأمريكي لمقار الحشد الشعبي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب متوعدًا إيران عقب اقتحام السفارة : ستدفعون ثمنًا باهظًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق أمن طنجة يعزز عناصره استعدادا لليلة رأس السنة: 3000 عنصر في حالة تأهب لتأمين الاحتفالات-فيديو
التالى لتحصين نفسك.. أفضل الأدعية مع بداية العام الجديد